Wednesday 10 August 2016

أحذية أطفال حجم 4 واسعة خارج 18





+

الموضوع: الحاجة واسعة جدا أحذية الأطفال الرضع شكرا لاقتراحاتكم. سوء محاولة هذه الآن. كانت موافق على الاستغناء عن معظم الوقت ولكن أنا أشعر بالأسف لبلدها في playskool في ذلك اليوم عندما كان لدينا قليلا من الشمس وكان جميع الأطفال الآخرين يلعبون في الملعب. كنت أحمل لها خارج لكنها أبقت تكافح من أجل النزول للعب حتى انتهى بي الأمر إلى إعادتها داخل وقفت عند النافذة وصرخ أنا [هدنت يعتبر الحصول على التماسيح لها من قبل. إيف رأيت للتو بعض حجم 2-3 وأنها تبدو واسعة حقا ولكن من الطريقة ثيري تصميمه يشبه [ثد] فقط تقع قبالة قدميها. وقد أي شخص آخر اشترى التماسيح طفلهما قبل أن هذه مشكلة ابنتي لديها قدم H ولديه انتفاخ في الجزء العلوي. وقال كلاركس لي أن يبقيها في الأحذية عربة أطفال حتى حصلت سقيفة إلى ما لا يقل عن حجم 3. وقد وصلت حجم 3 عندما كانت 2 وحظيرة تم المشي منذ ما قبل كانت 1 غني عن القول أنني لم أستمع لهم وأنا لا كلاركس معدل للأطفال مع هذا النوع من شكل القدم. إيد ومحاولة العثور على بعض محلات الأحذية مستقلة. وجدت إيف دائما شكل تي بار يعطيها دعما جيدا، وأنها لا تحصل على انتفاخ في الجزء العلوي. المحلات التجارية المستقلة تميل إلى تخزين المزيد من العلامات التجارية الأوروبية التي يمكن أن تكون مكلفة، ولكن شيس مريحة للغاية في نفوسهم. معرف بالتأكيد الحصول على تغذية التماسيح. تمت زيارتها ابنتي 4 أزواج وزوج من الأحذية الثلوج. بدأت قبالة لها مع أصغر حجم فعلوا وأنها تخلخل غير مريح. اذا كان لديها خيار تسليط بسها كل يوم وقالت إنها لا تحصل على بت منتفخ وأنها لا تنزلق قبالة. حسنا يستحق كل هذا العناء تاريخ التسجيل Sep 2007 المشاركات 332 أود أن نتفق مع الجراء ريكومينديشن الصمت، وجدنا هذه تركيبها أفضل. متجر لبيع بالقرب منا يفعل بعض تصاميم جميلة حقا. حذائها المدرسة هي جعل دعا Rocasta (أنا أفكر أن يكون الحق) أنها ليست رخيصة ولكن تتناسب لها جيدا وانها الأحذية هي خفيفة الوزن وسهلة جدا بالنسبة لها على السير في. تاريخ التسجيل: Feb 2012 المشاركات 1 كيكرز كبيرة مرحبا أنا في وقت متأخر ل هذا الموضوع ولكن كان يبحث عن المشورة بشأن المدربين واسعة فيما يتعلق بموضوع من الأحذية، وابننا هو أنني العرض وهو كبير لCLARKES أو startrite لكن عندما وصلنا تقاس رسل وبروملي، واقترح كيكرز، ودهشتنا أنها تناسب حقا جيدا وبدا العصرية جدا وأود أن أقترح على هؤلاء الأمهات مع الأطفال القدمين كبير في محاولة منهم (على الرغم من أننا حصلت اكتوى، وطرح RampB في المتوسط ​​10 على رأس شرطة الرد السريع حتى الحصول على تركيبها ولكن شراء مباشرة أو في مكان آخر)




No comments:

Post a Comment