Wednesday 10 August 2016

أفضل طفل المنظفات ملابس uk 16





+

7 المنظفات اللطيفة لbaby8217s الغسيل (أي العمل) مولي بالينت النشر: 2 مايو 2012، 14:06 في: الطفل. طفل صغير. انت وعائلتك. قوائم أمبير دليل التطوير. معاينات أمبير من التعليقات. منتجات أمبير والعتاد. منتجات جوائز أعتقد أن واحدة من أفضل أجزاء من التحضير لطفل جديد وغسل الملابس في تلك الأسابيع القليلة الماضية قبل وصول الطفل. سواء it8217s أولا أو خمس الخاص بك، فإنك can8217t مساعدة ولكن التصريح في كيفية تايني تلك نيسيس والجوارب الصغيرة هي. حقا إن الطفل سوف يكون هذا صغيرة بالنسبة للكثيرين منا، وهي واحدة من العديد من المهام من nesting8211the غسل وقابلة للطي والدس بعيدا في الادراج نظمت تماما. ولكن كما أتذكر المؤلمة على ما كانت المنظفات آمنة ورقيقة للأطفال الرضع. مع الجلد في كثير من الأحيان حساسة، فمن المهم لجعل الخيارات بعناية حول ما كنت تستخدم لغسل ملابسهم. ولكن سيكون هناك حفاضات فوضوي التفجرات أو صيغة حليب الأم والبقع يبصقون المتابعة. كنت في حاجة الى المنظفات التي هي أكثر من مجرد لطيف. انها تحتاج الى تنظيف حقا، كذلك. وفي كثير من الأحيان، أجد أن هذين things8211gentle، حرر، natural8230and يعملون بجد، وصمة عار fighting8211don8217t تسير جنبا إلى جنب. حتى مع قليل من البحث، والكثير من رسالة المجلس القراءة، ونصف طن من خرجوا من معلومات من أنت ماماس القماش الحفاظات الذين يعرفون حقا كيفية الخروج وصمة عار الطفل (مهم)، I8217ve بتجميع قائمة من 7 لطيف ولكن بجهد جهيد تعمل والمنظفات مكافحة وصمة عار التي هي رهانات آمنة للجميع أن غسيل الملابس الطفل الصغير. روابط لمواقع، بما في ذلك معلومات عن مكان لشراء، وبعد عرض الشرائح. السيدة مايرز منظفات الغسيل (بيبي زهر. وأنا شخصيا استخدام ومثل اللافندر) التاجر Joe8217s متجر العلامة التجارية منظفات الغسيل عندما ايم لا geeking على مدى العتاد الطفل، يمكنك أن تجد لي على بلدي بلوق الشخصية، MommyCoddle. نتحدث عن حياة أربع فتيات في لدينا مزرعة يتدخل العلوية في ولاية ماريلاند في المناطق الريفية. إذا كنت تستخدم Chalie8217s لحفاضات، يجب عليك استخدام Biokleen باك المغادرة كما قبل غسل / نقع مطهر. I8217ve قرأت أن هذا سيمنع تهيج الجلد، كما أنه يزيل كل من البول / البراز من الحفاظات. الصابون won8217t يفعل ذلك من تلقاء نفسه. It8217s فائقة اقتصادية خلاف ذلك. كان We8217ve نفس الحاوية لمدة 1.5 سنوات والقيام حفاضات 3 مرات في الأسبوع مع ذلك. أحب البازلاء مايرز الحلو الامهات الذين can8217t البحث عن خيارات أخرى، كان أمازون كل شيء، وتحصل برايم عضوية مجانية مع الأمازون أمي للسنة الأولى 8211 وهذا يعني الشحن المجاني أنت ذكرت أنك حصلت على هذه من القماش ماماس الحفاظات ولكن didn8217t نوضح إذا كانت هذه في الواقع القماش آمنة ربما أكون قد أخطأت. يا ما حول كل حر وواضح أنا استخدامها لعائلتي كلها ويعمل بشكل ممتاز. تلك الموجودة على قائمة i8217ve لم أر تباع في حزب العدالة والتنمية المحبة 7TH الجنرال على بلدي 8 أسبوع من العمر. لا تستخدم Dreft مزيل للبقع رذاذ على بعض النقاط. معظمهم من البقع من الهدوء مغص كما أن الاشياء هي الأسود وعنيد. السيدات 8211 المكونات المدرجة في المنظفات طفل العادية مثل Dreft سامة. أنها تحتوي على مواد كيميائية معروف أنها تسبب السرطان، وقضايا التنمية، سمية العضوية، وما إلى ذلك فقط لأنهم تسويقها للأطفال الرضع 8211 don8217t تحمل they8217re آمنة وهذا ينطبق على كل شيء. كمستهلكين، ونحن بحاجة إلى أن يتعلموا لأن هناك الكثير من المنتجات عديمة الفائدة التي يتم غسل أدمغتهم نحن في التفكير التي نحتاجها. قراءة العلامات وresearch8230 I8217ve لم تستخدم قط Dreft وأنا سوف أبدا. أنها مكلفة للغاية. في حين it8217s واحدة من المنظفات الطفل الأكثر شعبية، it8217s ليس بالضرورة أفضل لطفلك. أنه يعطي الغسيل التي 8220baby smell8221 8230 بسبب it8217s المعطرة. انها ليست جيدة للبشرة الحساسة. أنا تقريبا اشترى في البداية لأنه كان كل I8217d يسمع، ولكن بعد مقارنة المكونات غيرها من العلامات التجارية واستنشاق عليه والعطس (I8217m لماما حساسية البشرة)، واتخذت قراري بسرعة. لسهولة، وأنا استخدم كيركلاند (كوستكو العلامة التجارية) مجاني واضح المنظفات السائلة. يمكنني الحصول عليه لرخيصة، فإنه doesn8217t تجعلني حكة، ويحصل على هذه المهمة لائق بما فيه الكفاية. مؤخرا لحفاضات من القماش، تحولت I8217ve إلى المد والجزر أمبير مجانا واضح (كان للبيع) في مسحوق. يبدو أن مسحوق لنفعل ما هو أفضل للحفاضات ويكون أقل بناء. إذا كنت تريد حقا لضرب البقع العنيدة، ونقع في الماء البارد مع مغرفة صغيرة من oxyclean و / أو خط جاف في الشمس. الشمس لا كبيرة مع البقع على الملابس الخفيفة وحفاضات من القماش. I8217m بالتأكيد مهتمة في محاولة بعض من هذه العلامات التجارية الأخرى أيضا لمعرفة ما إذا كانت فعالة من حيث التكلفة، وكذلك آمنة للبشرة الحساسة وصعبة على البقع / الرائحة. وظيفة كبيرة ونحن نستخدم Charlie8217s الصابون. بدأت في استخدامه منذ 2 سنوات عندما أعطى حفاضات من القماش المحاولة. أشتريه على الأمازون أنا لا أحب رائحة Dreft يمكنني استخدام جميع مجانا وclear8230.use على جميع أفراد الأسرة. قررت وبهذه الطريقة اذا طفل اندلعت سوف نفعل ذلك على الفور، ونحن نعرف في وقت سابق بما فيه الكفاية ويمكن ان يحاول others8230.but ولله الحمد هي يتلقى لم اندلعت بعد من المنظفات نحن نستخدم جميع أمبير مجاني واضح مع Oxyclean لجميع أفراد الأسرة. يجعل غسل الملابس سهلة عندما يمكن للجميع استخدام نفس المنظفات. قيل لي التمسك المنظفات التي قدمت خصيصا للملابس الرضع. المنظفات التي لا تميل إلى كسر-retartant النار في النسيج. وسوف تستخدم dreft ما لم أتمكن من العثور 8220baby8221 cleasner مناسب آخر. وأنا أتفق مع جوليا. Dreft hasn8217t أعطاني أي مشاكل، وأنا أحب الطريقة ملابس الطفل الروائح. طالما يبذل قصارى جهده وظيفتها وليس لدي يشكو أنا don8217t تمانع في دفع إضافية. ولكن هذا يعني أنني doesn8217t can8217t إعطاء الآخرين فرصة. لكنني لم أر أي من هذه على رفوف المتاجر. سأحاول التاجر الأحبة، لأنه ليس هناك واحد في مدينة المقبل. يمكنني استخدام بيوركس الطفل والذي يعمل كبيرة. تباع في وول مارت لقد تم استخدام التاجر Joe8217s لسنوات، وذلك عندما كان لدينا طفل احضرت التسمية إلى مكتب أطباء الأطفال وقالت أنها مثالية للطفل. ابني لديه حساسية الجلد وهذا تسبب أبدا مشاكل بالنسبة له. في المتناول تماما وآمنة للبيئة أيضا يمكنني استخدام Dreft لبلدي 3 سنوات ابنته البالغة من العمر وابنه البالغ من العمر 1 1/2 الشهر أحب Rockin8217 الخضراء أحبه بسبب 8216flavors8217 وكيفية المدهش أنه يعمل حقا تقريبا أي stain8230OUT. وإذا بالصدفة أنها لم تذهب أول مرة نقع قليلا في RG وBAM ذهب. ولقد استخدمت Dreft في الماضي انها doesn8217t مقارنة. يستخدم صديق Charlie8217s ويحب ذلك. أود حقا أن حاول الأسلوب والمنتجات مايرز. أنا فقط بدأت باستخدام صادقة company8217s منظفات الغسيل. فإنه يحصل أبنائي (4 بنين) ملابس جميلة ونظيفة من دون المواد الكيميائية من القول، dreft. إضافة القليل من الخل إلى دورة الشطف، ثم they8217re فائقة لينة جدا. الحب معظم مخزن اشترى المنظفات مليئة يوك. أولئك طفل سيئة أيضا. أنها don8217t أن الكشف عن كل ingredients8230even تلك الخطوط واضحة كن حذرا مع الصابون تشارليز. أنه يسبب طفح على بعض الاطفال. يمكنني استخدام المنظفات biokleen والبكالوريا من لوصمة عار ورائحة. I8217ve تستخدم ايكو تنبت كذلك، ولكن نفد. يمكنني استخدام المنظفات company8217s صادقة جدا، وحتى الآن أنا أحب جميع منتجاتها. من حفاضات قابلة للتحلل رائعتين جدا وجميع المنتجات المنزلية الأساسية تكون خالية من المواد الكيميائية الضارة. مجموعة العمل البيئية صفوف المنتجات للأسف أنها don8217t ديك الاقتصادية ودرجات التقييم على مدى ملائمتها (أي أنا أحب منتجات جيل 7th، ولكن قراءة على بلوق theey لا أميل دائما إزالة البقع من حفاضات من القماش) ewg. org/guides/categories/9- الغسيل وأود أيضا أن clarify - أنا لست نفس مولي كمؤلف :)




No comments:

Post a Comment